اهدائات

مركز تحميل القنفذة نت
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات القنفذة نت
منتدى القنفذة والمراكز التابعة لها لمشاهدة تخفيضات الدخيل للعود أضغط هنا لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها
لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها اضغط هنا لمشاهدة مطعم سيليساو القنفذة لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها
مواقع الجمعيات الخيرية بمحافظة القنفذة.. لمشاهدة بيلسان للإنتاج الفني الصوتي والمرئي بدون موسيقى لمشاهدة الدورات ورابط التسجيل أضغط هنا
لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها لمشاهدة مغاسل نظيف للمفروشات بتقنية الرغوة الحديثة  أضغط هنا
استمع للقران الكريم بالضغط على اسم القارىء لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها

العودة   منتديات القنفذة نت > ! ש ǁ| أقسام المنتديات العـــامة ǁ|! ש > المنتدى الرياضي

اشتراك في مجموعة القنفذة نت البريدية

البريد الإلكتروني:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-Aug-2012, 10:32 AM   رقم المشاركة : 1
مشرف سابق
كان له دور فعال في نجاح المنتدى
رقم العضوية :  4326
حامل المسك غير متواجد حالياً

 

افتراضي برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر"

برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر" - برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر" - برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر" - برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر" - برشلونة يستقبل ريال مدريد في ذهاب "كأس السوبر"

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يحل ريال مدريد ضيفاً الخميس على غريمه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني التي ستقام على ملعب "كامب نو" على أن تقام مباراة الإياب في 29 من الشهر الجاري في مدريد.

وسيكون هذا اللقاء "الكلاسيكو" الأول في الموسم الجديد 2012 – 2013 بين الفريقين والأول للمدير الفني الجديد لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا، الذي يسعى لكسر شوكة ريال مدريد الذي ظفر بلقب الليغا للموسم المنصرم من جهة، والمحافظة على لقب كأس السوبر الذي يحمله برشلونة الموسم الماضي.

وكان فيلانوفا قاد الفريق الكاتالوني الأسبوع الماضي إلى الفوز على ريال سوسييداد في الدوري المحلي بنتيجة كبيرة 5 – 1مما يعني أنه قادر على خلافة غوارديولا بأحسن ما يمكن، ولكن لن يهدأ له بال إلا إذا سحب بساط السيطرة من تحت قدمي مورينيو وإحراز لقب الليغا وهو الأهم في محور عمل المدرب الجديد، وما مباراة "السوبر" إلا بروفة لما سيكون عليه الحال في الأشهر المقبلة في الليغا والكأس وربما دوري الأبطال.

وكان غوارديولا رفض في أيار/مايو الماضي تجديد عقده مع برشلونة متعللا بالإجهاد والحاجة إلى قسط من الراحة بعد النجاح الباهر الذي أصابه مع الفريق على مدار المواسم الأربع الماضية.

وفي المقابل، يبدو مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو المزهو بلقب الدوري والخائب من التعادل الذي تحقق في بداية الموسم الجديد أمام فالنسيا 1 – 1 مستعداً لدخول المباراة بصورة طبيعية وتناسي التعادل الافتتاحي.

وهو يحتاج إلى المفاضلة بين الدفع بمهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين ، الذي سجل هدف التعادل في شباك فالنسيا، والدفع بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتضاءلت فرص المدافع البرتغالي بيبي بشكل كبير في اللحاق بصفوف الريال في هذه المباراة بعدما غاب عن تدريبات الثلاثاء بسبب الارتجاج التي تعرض له نتيجة اصطدامه بزميله الحارس إيكر كاسياس خلال مباراة الدوري.

فهل سينجح مورينو وكتيبته في تحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع فوز ثمين من ملعب "كامب نو" ووضع إصبعه مجددأ في عين فيلانوفا ؟ ولو بصورة بعيدة عن الإيذاء الجسدي طبعاً والعصبية التي شهدتها مباراة الدوري في الموسم الماضي، أم أن سلوك الرجلين سيكون سوياً هذه المرة ويبتعدان عن التشنج وحركات الإستفزاز.














التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, ذهاب, برشلونة, يستقبل, ريال, في, كأس السوبر

جديد منتدى المنتدى الرياضي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 07:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017~ Sto0ory.Com.Sa
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi