إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات القنفذة نت
منتدى القنفذة والمراكز التابعة لها لمشاهدة مغاسل نظيف للمفروشات بتقنية الرغوة الحديثة  أضغط هنا

 
العودة   القنفذة نت > ! ש ǁ| أقسام خاصة بمحافظة القنفذة ǁ|! ש > أخبار محافظة القنفذة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-Aug-2012, 12:50 PM   #1
اداري
مشرف على منتدى محافظة القنفذة
مشرف على مجموعة القنفذة نت البريدية
 
الصورة الرمزية محب القنفذة
 

افتراضي خاتم بريالين يستنفر الصحة والدفاع المدني بالقنفذة

خاتم الريالين يستنفر الصحة والدفاع المدني

علي السحاري (القنفذة)




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استنفر خاتم بريالين الدفاع المدني والصحة في محافظة القنفذة، قبل أن ينتهي الأمر إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة.
وقصة هذا الخاتم كان بطلها شاب اشتراه بريالين ولم يكن يدري أنه سيقوده إلى هذا الواقع حيث قصد البارحة الأولى مستشفى القنفذة العام لتخليصه من الآلام التي سببها له.
المستشفى لم يتمكن من استخراج الخاتم فأحال الشاب إلى الدفاع المدني في القنفذة والذي أحاله بدوره إلى مركز الدفاع المدني في القوز برفقة ضابط الخفر الملازم أول أسامة مغربي، حيث تم قص الخاتم وإنقاذ أصبعه من القطع، ومن ثم أحيل إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لعلاجه من آثار الانحباس الدموي.
وحذر مدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد منصور بن فراج الصاعدي من هذه الخواتم التي تباع في المحلات بكثرة، لافتا إلى أنه سبق أن تعرضت فتاة لحالة مشابهة.
يشار إلى أن الشاب أفاد أنه اشترى الخاتم من محلات أبو ريالين.

التوقيع: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محب القنفذة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-Aug-2012, 04:56 PM   #2
نائب المشرف العام
 

افتراضي

صدق المثل اللي يقول : يامن اشترى من ماله عله

ابو علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-Aug-2012, 08:46 PM   #3
المشرف العام
 
الصورة الرمزية ابو احمد
 

افتراضي

هل عجز مستشفى القنفذة عن معالجة اصبع الشاب المصاب حتى يتم تحويله لمستشفى النور بمكه
ادعوا الله ان يشفيه ويشفي مرضى المسلمين

وشكرا لك يا ساهر على المتابعه

التوقيع:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نتشرف باتصالكم بنا ~ اضغط هنا
مدونة وقود الحياة اضغط هنا
«اللهم انفعني بما علمتني ، وعلمني ما ينفعني ، وارزقني علماً ينفعني»
ابو احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدني, الصحة, بالقنفذة, بريالين, خاتم, يستنفر, والدفاع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 01:33 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021~ Sto0ory.Com.Sa
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi