اهدائات

إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات القنفذة نت
منتدى القنفذة والمراكز التابعة لها لمشاهدة تخفيضات الدخيل للعود أضغط هنا لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها
مواقع الجمعيات الخيرية بمحافظة القنفذة.. ل لمشاهدة جديد العروض الأعلانية بالقنفذة نت وحساباتها
استمع للقران الكريم بالضغط على اسم القارىء لمشاهدة مغاسل نظيف للمفروشات بتقنية الرغوة الحديثة  أضغط هنا

العودة   منتديات القنفذة نت > ! ש ǁ| أقسام المنتديات الخاصة بمحافظة القنفذة ǁ|! ש > منتدى القنفذة والمراكز التابعة لها

اشتراك في مجموعة القنفذة نت البريدية

البريد الإلكتروني:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-Sep-2018, 05:05 AM   رقم المشاركة : 1
مساعد مشرف منتدى القنفذة والمراكز التابعه لها
رقم العضوية :  218
المرقاب غير متواجد حالياً

 

افتراضي منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين

منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين - منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين - منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين - منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين - منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين

القنفذة نت 22 ذو الحجة 1439 هجري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محمد احمد الناشري

منحاش من نار وطبيت في نار ويا ويله إلي عايش بين نارين
بين غلا المؤسسات العلاجية الخاصة وطول مواعيد العامة وزحمة الطوارئ
حياكم الله
رسالة البؤساء والفقراء إلى الاطباء واصحاب المصحات.

(وأن لا يكون ندائهم ينطبق عليه المثل مغني في أذن اصنج)

وأن يخافوا الله في مرضاهم مهنة الطب اجل واعظم مهنه وهي خدمة إنسانية اجرها مضاعف عند الله فأنت طبيب بشر تمرض مثل الاخرين ضع مرضاك في موضعك في حال مرضك مع كثرة الامراض نسأل الله العافية المريض يبحث عن الشفاء في المصحات الخاصة والعامة والكثير ظروفه المالية لا تسمح له العلاج في المصحات الخاصة التي الكثير منها يتعامل بالجشع لوتشتكي من صداع تلف المختبرات والأشعات والتنويم واصبح الطب تجارة واذا راجع المصحات العامة الانتظار الممل وإذا كان مصاب بمرض عضال يطلب منه آمر للمصحات المتخصصة ويفارق الحياة دون ذلك
ناهيك عن طول وقت المواعيد في حال قبول الحالة
ولاة أمرنا سخروا كُل الإمكانيات لخدمة الإنسان والمكان ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ومهنة الطب هي إنسانية قبل كل شيء وليست تجاريه عاملوا المرضى بكل أمانة وساعدوهم ولكم الأجر والمثوبة اقول هذا من واقع مرير يعيشه المواطن مع هذه المصحات وخاصة الفقير فهل نرى يومآ يؤدي الطبيب مهنته بكل أمانة ويعامل المريض بما يعامل المريض من أهل بيت الطبيب
نحن نفخر بكم أيها الأطباء والطبيبات والممرضين والممرضات وكل من له صلة ويزيد فخرنا بكم إذا أديتم الأمانة راعوا ضمائركم يا أهل المصحات الخاصة فلا ضرر ولا ضرار لا تلزموا الطبيب بدخل مادي من جيوب الغلابة والمساكين حتى يبارك لكم الله في الرزق
مدينة الملك سلمان الطبية بالمحافظة ينتظرونها اهالي محافظة القنفذة بفارغ من الصبر لاشك أنها سوف تخفف من معاناة المواطن في البحث عن المصحات التخصصية بقطع مائة الكيلومترات ناهيك عن طول الانتظار والمواعيد
مع تحيات
الناشري محمد احمد العبد الفقير إلى الله














التوقيع

شاهد قناة القنفذة نت على اليوتيوب

اضغط هنا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى القنفذة والمراكز التابعة لها


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump


الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018~ Sto0ory.Com.Sa
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi